شركة نقل اثاث بحائل 0509668176 اتصل الآن خصم 50%

شركة نقل اثاث بحائل 0532162203 اتصل الآن خصومات هائلة

شركة نقل اثاث بحائل 0532162203 ؟

شركة نقل اثاث بحائل ، نقل الأثاث من مكان إلى مكان تعد من الأمور الصعبة ولا يمكن للعميل القيام بتنفيذها من تلقاء نفسه أو بمساعدة أفراد العائلة، لأنهم لا يمتلكون الخبرة التي تجعلهم يقومون بهذه المهمة دون إصابة الأثاث بالكسر أو الخدش أو حدوث أي ضرر له، ولذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة للقيام بهذه المهمة على الوجه المطلوب، ولا يوجد أفضل من شركه نقل اثاث بحائل، حيث أنها تعد من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في نقل جميع الأثاث بمختلف أنواعه وأشكاله بشكل احترافي ومهني، حيث يتوافر لديها أفضل الكوادر البشرية الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في كيفية التعامل مع جميع أنواع الأثاث ونقله بكل حرص وعناية، وتحرص الشركة على تقديم هذه الخدمة بأرخص الأسعار.

شركة نقل اثاث بحائل؟

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تتسم بالأمانة والمصداقية بجانب الجدية في العمل والالتزام بالمواعيد، الأمر الذي يؤدي إلى دعم الثقة المتبادلة بين الشركة والعملاء.

تحرص الشركة على اتباع أحدث الطرق والأساليب في نقل الأثاث على يد عمال يتميزون بمهاراتهم وحسن تعاملهم بحرفية مع جميع أنواع الأثاث، حتى يتم الانتهاء من هذه المهمة دون حدوث أي مشاكل أو خسائر.

ولذلك تعتبر شركة نقل عفش بحائل هي الخيار الأمثل عند رغبتك في نقل العفش من مكان إلى آخر، لأنها توفر مجموعة متميزة من أمهر النجارين الذين يقومون بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث بحرفيه وبراعة ليس لها مثيل.

 يتوفر لدي الشركة الونشات التي تساعد العمال في تنزيل العفش من الأدوار العليا إلى الأدوار السفلي، والعكس رفع العفش من الأدوار السفلى إلى الأدوار العليا بشكل آمن وبطريقة صحيحة.

كما أن الشركة يوجد لديها مجموعة كبيرة من أحدث سيارات النقل المجهزة بتقنيات خاصة لنقل العفش بشكل سليم، حتى لا يتعرض للكسر أو الخدش أو أي ضرر أثناء عملية نقله من مكان إلى مكان أخر.

أرخص شركة نقل اثاث بحائل؟

تقدم الشركة عمليه نقل الأثاث بشكل متميز، حيث أنها تعتمد على توفير جميع الإمكانيات سواء البشرية أو المعدات الخاصة لإنجاز هذه المهمة بشكل سريع وبأقل الأسعار، ولذلك تدعوك عزيزي العميل عند حاجتك لخدمه نقل الأثاث الخاص بك سواء كان أثاث منزلك أو مكتبك أو شركتك أو أي أثاث تريد نقله من مكان إلى آخر، عليك وبدون أي تفكير الاتصال على شركة نقل اثاث بحائل، حيث أنها تتولى وتتحمل عملية نقل الأثاث بكل براعة وتقديم جميع الخدمات المتعلقة بعملية نقل الأثاث، وكل ذلك من أجل راحة عملائها وتوفير لهم الوقت والمجهود، حيث أن الشركة تعتمد علي  استخدام أحدث  المعدات والآلات التكنولوجية الحديثة على يد العمال المدربون على كيفية استخدامها من أجل انهاء المهمة على الوجه الأمثل دون حدوث أي خسائر.

الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بحائل للعملاء؟

هناك العديد والعديد من الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها ليس بمدينه حائل فقط، بل تمتد خدماتها لتشمل جميع المدن المحيطة بها الذين يرغبون في نقل الأثاث من وإلى مدينة حائل، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

  1. تقدم الشركة خدمة نقل جميع قطع الأثاث بجميع أشكالها وأنواعها من أي مكان داخل وخارج مدينة حائل والأماكن المجاورة لها.
  2. تقدم الشركة خدمة فك الأثاث بشكل احترافي ثم تقوم بإعادة تركيبه في المكان الجديد مرة أخرى على يد نجارين وفنيين ومهندسين بارعين في انجاز هذه المهمة بأفضل صورة.
  3. تقدم الشركة خدمة تغليف قطع الأثاث بأفضل مواد التغليف للحفاظ عليها أثناء عملية النقل دون حدوث أي ضرر.
  4. تقدم الشركة خدمة تعبئة القطع النفيسة باهتمام خاص وبشكل احترافي وذلك للمحافظة عليها.
  5. تقدم الشركة خدمة تخزين الأثاث من خلال المخازن التي تمتلكها الشركة والمجهزة بشكل جيد للحفاظ على العفش طوال فترة تخزينه عند الحاجة لذلك.
  6. تقدم الشركة خدمة تنظيف قطع الأثاث بشكل جيد قبل القيام بتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد.

عزيزي العميل لا تتردد في الاتصال بنا لأننا نمتلك الخبرة والمهارة، نظرا لأننا نعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة، مما جعلنا من أكفأ وأمهر الشركات التي تقوم بأداء هذه المهمة على أكمل وجه دون أن تتسبب في حدوث أي ضرار للمنقولات، لأننا نهتم بأدق التفاصيل عند أداء هذه الخدمة وكل ذلك من أجل ارضاء جميع عملائنا الكرام.

العوامل التي ساعدت بشكل فعال على تقدم وتفوق الشركة؟

مواعيد الشركة

تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد التي اتفقت عليها مع العميل وعدم التأخير حتى لا نضيع ولا نهدر وقت العميل، مما يجعل هناك مصداقية كبيرة بيننا وبين جميع عملائنا الكرام.

الأيدي العاملة

شركاتنا بلا فخر تحرص على انتقاء أمهر العمالة البشرية من نجارين ومهندسين وفنيين متخصصين في كيفية التعامل مع جميع قطع الأثاث التي توجد في المكان باختلاف أنواعها.

نجارين الشركة

يوجد لدي الشركة مجموعة من النجارين المحترفين والمتخصصين في كيفية القيام بعملية فك جميع قطع الأثاث المصنوع من الخشب بشكل احترافي بدقة وجودة عالية، باستخدام أفضل المعدات الحديثة التي تساعدهم على الفك دون تعرض قطع الأثاث للخدش أو التجريح أو الكسر.

معدات الشركة

لا تسأل عزيزي العميل عن معدات شركة نقل عفش بحائل، حيث يتوفر لدينا المعدات التكنولوجية الحديثة، لأننا نتبع كل ما هو جديد وحديث في عالم نقل العفش، حيث يتوفر لدينا الونشات الخاصة بتنزيل قطع الأثاث من الأدوار العليا إلى الأدوار السفلي، وكذلك رفع العفش من الأدوار السفلي إلى الأدوار العليا دون حدوث أي ضرر لقطع الأثاث حتى ولو كان صغيره.

مهندسين الشركة

لا تقوم الشركة بتعيين مهندسين لمجرد اللقب، ولكنها تفحص بشكل كبير على انتقاء المهندسين المتميزين الذين لديهم خبرة طويلة في كيفية فك الأجهزة الكهربائية، لأنها تعد من الأجهزة الحساسة وتحتاج إلى خبرة ومهارة حتى لا تتعرض للتلف، ولذلك تقوم الشركة باختيار مجموعة من الفنيين والمهندسين الكفء ذات خبرة متميزة في كيفية التعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية كل في تخصصه، لكي يقدمون الخدمة بالشكل المطلوب.

مواد التغليف

شركة نقل اثاث بحائل من الشركات التي تقوم باستخدام أفضل وأحدث وأجود مواد التغليف اللازمة لتغليف قطع الأثاث، وذلك لكي تضمن للعميل وصول العفش إلى المكان الجديد دون أي ضرر، بالإضافة إلى المحافظة على جميع المنقولات من التلف، حيث أنها توفر مواد التغليف الأتية:

فقاعات البلاستيك الهوائية

تعد هذه من مواد التغليف الخاصة بتغليف المقتنيات المصنوعة من الزجاج، لأنها تعمل على وقايتها من الصدمات التي تتعرض لها أثناء النقل بالسيارة، مما يجعلها تحافظ عليها من الكسر.

أكياس الإسترتش

ويتم استخدام هذه الاكياس لتغليف قطع الأثاث مثل المجالس والأنتريه والركنة، وذلك لحمايتها حماية تامه من الأتربة والغبار أثناء عملية النقل إلى المكان الجديد.

الصناديق الورقية

تحرص شركة نقل اثاث بحائل على توفير الصناديق الورقية المصنوعة من الورق المقوى، والتي تقوم الشركة باستخدامها لتغليف الأجهزة الكهربائية الكبيرة الحساسة، مثل الثلاجة والغسالة والبوتاجاز والتكييف وما شابه ذلك، حيث أنها تعتمد على القيام بلفهم بالفويل ثم وضعها في الصناديق الورقية، حرصا من الشركة على حماية الأجهزة من الصدمات وعدم تعرضهم لأي تلف أثناء نقلهم.

البلاستيك المقوى

توفر الشركة هذا النوع من أنواع مواد التغليف الذي يكون على شكل قطع مجوفة من الداخل يتم وضعها على زوايا قطع الأثاث الخشبية، لتجنب تعرضها للخدش بجانب منع احتكاك قطع الأثاث بعضها ببعض أثناء تحميل العفش في السيارة الخاصة لنقل العفش، وكذلك لتفادي الصدمات أثناء عملية النقل.

طرق النقل

شركة نقل اثاث بحائل من أكثر الشركات التي لا تعتمد على استخدام السيارات القديمة والمتهالكة والتي لا تنجز وتعمل على ضياع الوقت والمال، ولكنها تحرص على توفير مجموعة متميزة من السيارات الحديثة والجديدة المجهزة بشكل خاص لنقل جميع العفش بشكل سليم، لأنها مقسمة من الداخل إلى أقسام، كل قسم مخصص لوضع فيه نوع الأثاث المخصص له بمعايير ومقاييس خاصة، حتى يكون آمن لنقل العفش بطريقة صحيحة، دون أن تعرضه لأي ضرر أثناء سير السيارة.

سائقين الشركة

توفر الشركة مجموعة متميزة من السائقين الذين يمتلكون الخبرة ولديهم قدره على تحمل السفر لمسافات طويلة لنقل العفش بشكل آمن.

كما أنهم يمتلكون رخصة سواقة درجة أولى تمكنهم من قيادة السيارات الكبيرة لنقل العفش ولديهم جميع الأوراق الخاصة بالقيادة حتى لا يتعرضون أثناء السير إلى وقفهم وضياع الوقت.

خدمه عملاء الشركة

عزيزي العميل شركة نقل عفش بحائل توفر لك العديد من طرق التواصل معها، ومن بينها خدمة عملاء الشركة الذين يتواجدون على مدار الساعة للرد على جميع العملاء، وتوضيح لهم جميع الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بحائل المتعلقة بعملية نقل العفش، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بلباقة في التحدث وحسن الاستماع لجميع العملاء لطرح أسئلتهم واستفساراتهم والرد عليهم بطريقة مهذبة، ويمكن للعميل الاتصال بهم في أي وقت ومن أي مكان.

أسعار الشركة

لا تجد ولن تحصل علي خدمه متميزة وبأسعار مناسبة إلا من خلال شركة نقل اثاث بحائل، حيث أنها لا تبحث عن جمع المال، ولكن هدفها الوحيد هو وجود ثقة متبادلة بينها وبين العميل وجذب المزيد من العملاء الجدد للتعامل معها وطلب الخدمة منها، ولذلك تقوم بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بعملية نقل الأثاث بأقل الأسعار، عند مقارنتها بالأسعار التي تتقاضاها الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

خطوات نقل الأثاث؟

تتلخص خطوات نقل الأثاث في ثلاث خطوات هي فك الأثاث، تغليف وتعبئه الأثاث، وتحميل الأثاث ونقله وتركيبه.

أولا: فك الأثاث

في هذه الخطوة يقوم العمال بتنظيف الأثاث من الأتربة قبل فكه، ثم يقومون العمال كلا في تخصصه بفك جميع قطع الأثاث والعمل على ترقيمها حتى تساعدهم في تركيبها مرة أخرى بعد نقلها إلى المكان الجديد، ويحدث كل ذلك بمهنية ومهارة ليس لها مثيل.

ثانيا: تغليف وتعبئه قطع الأثاث

وهذه الخطوة من الخطوات الهامة التي يجب أن تتم بشكل سليم وبطريقة آمنة لحماية جميع قطع الاثاث من الأتربة أو الكسر أو الخدش أثناء عملية التحميل والنقل، ولذلك يقومون العمال بتغليف كل قطع الأثاث بشكل جيد، ثم القيام بتعبئتها كل في مكانه المخصص له وبالطريقة التي تناسبه ويتم ذلك بطريقة احترافية وبشكل محكم.

ثالثا: تحميل الأثاث ونقله وتركيبه

يجب أن تتم هذه الخطوة بشكل منسق ومدروس، ولذلك يقوم العمال بنقل العفش المغلف والمعبأ إلى السيارة الخاصة والقيام برصه بطريقة منظمة من خلال عامل متخصص في هذا المجال، حتى لا يتعرض إلى أي صدمات ولا يحدث له أي ضرر أثناء عملية النقل، ويتم وصوله الى المكان الجديد بشكل آمن، بعد ذلك يتم تنزيل العفش في المكان الجديد والقيام بتركيبه مرة أخرى من خلال العمال والنجارين والمهندسين كلا في تخصصه، للانتهاء من هذه المهمة دون حدوث أي خسائر.

وفي النهاية وبعد الانتهاء من عمل كل هذه الخطوات يقوم العمال بتنظيف المكان بالكامل وترتيبه وتنسيقه بشكل كلاسيكي، ثم القيام بتعطيره بأفضل مواد التعطير الخلابة، وهذه الخدمة لا تقدمها إلا شركة نقل اثاث بحائل حبا في عملائها الكرام.

Share

اتصل الان