شركة نظافة بحائل 0503175807 خصومات هائلة اتصل الآن - المنارة

شركة نظافة بحائل 0503175807 خصومات هائلة اتصل الآن

شركة نظافة بحائل

تعتبر النظافة من أهم العمليات التي نقوم بها يومياً وبشكل دوري في حياتنا، وتعتبر عملية تنظيف المنزل إحدى أصعب مهام التنظيف حيث توجد الكثير من الأماكن الصعبة التي لا نستطيع الوصول إليها أو البقع الصعبة التي لا نستطيع إزالتها، لذا فقد وفرت شركة تنظيف بحائل العديد من الخدمات المتعلقة بعملية التنظيف وذلك باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات مع مجموعة من العمالة الاحترافية حيث توفر لك عملية تنظيف ممتازة للمنزل.

خطوات تنظيف المنزل 

توجد العديد من الأساليب والطرق المستخدمة في تنظيف المنازل لكن قد يحتاج البعض لإيضاح بعض الخطوات التي تسهل عليهم عملية التنظيف وذلك للعمل على تنظيف جميع أجزاء المنزل، وتستطيع شركة نظافة بحائل أن تقدم لك خدمات تنظيف احترافية وبجودة عالية دون التطرق للأساليب الصعبة والتي تأخذ الكثير من الوقت والجهد، وتتمثل خطوات تنظيف المنزل والتي يمكنك العمل بها بشكل دوري في:

  • تهوية المنزل.
  • تنظيف النوافذ.
  • التخلص من القمامة والغبار والأتربة.
  • تنظيف السجاد والستائر.
  • تنظيف وتلميع الأثاث والأرضيات.
  • تنظيف المطبخ.
  • تنظيف الحمام.

تهوية المنزل

تعتبر عملية تهوية المنزل من أهم العمليات والتي ينبغي عليك القيام بها يومياً وفي جميع فصول السنة، فالسماح لأشعة الشمس بالدخول للمنزل وتجديد الهواء بالمنزل يعمل على التخلص من الروائح الغير مرغوب فيها بالإضافة إلى أن أشعة الشمس تعمل على قتل البكتريا التي تعلق بجميع أنحاء المنزل، كما أن عملية تجديد الهواء وتهوية المنزل عملية لازمة للحفاظ على صحة جميع سكان المنزل، وتعتبر هذه العملية سهلة ولا تأخذ الوقت والجهد.

تنظيف النوافذ

تأتي عملية تنظيف النوافذ تالياً وتبدأ بتنظيف النوافذ الخاصة بالغرف من الخارج للداخل وذلك باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، أما في حالة نوافذ المطبخ فستكون عملية تنظيفها أصعب وذلك نتيجة لتراكم الدهون والشحوم عليها، ويمكنك تنظيفها باستخدام سائل إزالة الدهون المخصص لهذا النوع من الأغراض، أو يمكنك الاستعاضة عن سائل تنظيف الدهون بزجاجة مملؤة برذاذ الخل والماء الساخن وابدأي بتنظيف النوافذ.

يمكنك بعد ذلك ترك النوافذ لمدة 30 دقيقة ثم شطفها بالماء وسائل التنظيف أو مسحها باستخدام قطعة من القماش المبلل وذلك في حال صعوبة فكها، قومي بمسحها حتى تتخلصي تماماً من البقع والدهون.

التخلص من القمامة والغبار والأتربة

يتم بعد ذلك التخلص من جميع الأتربة عبر مسح الشرفات والأثاث والأغراض والألعاب وتنظيف الرفوف ومسحها جيداً، وكذلك مسح الأسطح التي تتراكم عليها الأتربة ثم التخلص من القمامة سواء بالغرف أو المطبخ وتنظيف سلة المهملات، ويفضل تنظيف وتعقيم سلة المهملات أولاً بأول باستخدام المنظفات أو المواد المعقمة مثل الخل والبيكربونات ثم تعريضها للهواء وذلك للتخلص من أي بكتريا أوجراثيم قد تعمل على ظهور روائح كريهة، ثم قومي برش السلة بالبيكربونات قبل وضع الأكياس بداخلها للحفاظ على رائحة جيدة حتى مع الاستخدام.

تنظيف السجاد والستائر

تعتبر مهمة تنظيف السجاد من المهام الصعبة جداً خصوصاً في فصل الشتاء، ومن الصعب جداً إزالة جميع السجاد وبالأخص السجاد الأكبر حجماً لذا يمكنك عمل خليط من الماء ومعطر السجاد أو كلور الألوان لمسح السجاد باستخدام الفرشاة الخاصة به أو باستخدام فوطة خشنة، لإزالة الأتربة والشعر العالق بالسجاد وتنظيفه، وتعمل شركة تنظيف بحائل على تسهيل هذه العملية عليكِ عبر استخدام فرق مختصة لأحدث التقنيات وأساليب التنظيف الجاف للسجاد دون تحريكه من مكانه.

كذلك تحتاج الستائر إلى فك وغسل ولتجنب الفوضى قومي بغسل كل ستارة على حدى ثم تركها تجف ومن ثمة تعليقها مرة أخرى، أو بإمكانك القيام بعملية تنظيف الستائر وهي معلقة عبر استخدام الماء والمنظفات في فرشاة تنظيف خاصة بالستائر والبدء بتنظيفها، وتوفر لك شركة تنظيف بحائل أفضل طرق تنظيف للستائر والسجاد بأحدث التقنيات لإزالة البقع والتنظيف والتعقيم عبر البخار.

تنظيف وتلميع الأثاث والأرضيات

تأتي بعد ذلك مرحلة تنظيف الأثاث وتلميع الزجاج والنوافذ ومقابض الأبواب والتحف والتابلوهات والأسطح والنجف والمصابيح، ويمكنك استخدام قطعة قماش نظيفة مع سائل التنظيف والتلميع المخصص لهذه الأغراض.

تأتي بعدها خطوة تنظيف الأرضيات، قومي بكنس الأرض للتخلص من الأتربة والغبار ثم البدء بمسح الأرضيات باستخدام المكنسة الخاصة بالمسح أو باستخدام ممسحة قماشية مع سائل تنظيف وتلميع أو باستخدام الكلور وذلك للتخلص من أي جراثيم أو ميكروبات، كما أن لكل أرضية طرق تنظيف مخصصة فالأرضيات الخشبية لا تعامل نفس معاملة الأرضية السيراميك، وتوفر لك شركة تنظيف بحائل أفضل أساليب التنظيف والتعقيم للتخلص من أي بكتريا أو بقع، كما تستطيع الوصول للأماكن الصعب عليكِ الوصول إليها كما في النجف وغيرها.

تنظيف المطبخ

تعتبر نظافة المطبخ من أهم الأشياء التي تدل على نظافة المنزل، لذا تحرص الكثير من السيدات على نظافة المطبخ بشكل خاص بسبب أن المطبخ قد يصبح معقل للروائح النفاذة والكريهة، لذا تحرص السيدات على نظافته تجنباً لتراكم الدهون والأوساخ، وتوجد العديد من الخطوات التي يمكنك البدء بها لتنظيف المطبخ والتي تتمثل في الآتي:

  • ابدأي بتنظيف الشفاط عبر فكه ونقعه في خليط من الماء الساخن والخل لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وذلك حتى يتم التخلص من الزيوت العالقة والدهون، ثم بعد ذلك قومي بغسله باستخدام لوفه خشنه وماء وسائل تنظيف، ثم مسحه بقماشه جافة وتركه حتى يجف تماماً وذلك قبل إعادة تركيبة مرة ثانية.
  • قومي بغسل جميع الأواني المستخدمة في حوض المطبخ والتخلص من بقايا الطعام والأوساخ في الحوض بشكل تام، ورش سائل إزالة الدهون على البوتجاز والفرن.
  • قومي بإخراج جميع الأواني الغير مستخدمة في الخزائن وتنظيفها باستخدام الماء والمنظف ثم تركها لتجف، وأثناء ذلك قومي بتنظيف الخزائن والأدراج بشكل جيد ومسحها وتجفيفها باستخدام قطعة قماش نظيفة، ثم ابدأي بإعادة الأواني إلى أماكنها مرة أخرى وترتيبها.
  • بعد رش الفرن والبوتجاز بسائل إزالة الدهون وتركه لبعض الوقت قومي بتنظيفه وذلك باستخدام اسفنجه رطبه ودعكه حتى تخرج جميع الدهون والبقع، ثم استخدام قماشه مبللة لمسحه وتنظيفه وبإمكانك ذلك باستخدام خليط من الماء المغلي والبيكنج صودا مع عصير الليمون، ثم تلميعه باستخدام الملمع الخاص وكذلك الحال مع الفرن، ويفضل تنظيفه باستمرار بعد كل استخدام منعاً لتراكم الأوساخ والدهون عليه وللتسهيل من عملية تنظيفه.
  • يأتي الآن دور الثلاجة ينبغي عليك فصل الثلاجة من التيار الكهربي ثم إخراج الأطعمة من داخلها وبدء مسح جميع الأجزاء الداخلية للثلاجة وإزالة بقايا الطعام منها وتعقيمها ثم فك الرفوف وغسلها وتنظيفها ثم تجفيفها جيداً وإعادة تركيبةا مع وضع بعض الفانيليا بأحد رفوف باب الثلاجة لإضفاء رائحة جذابة داخل الثلاجة مع الحرص على عدم وضع الطعام بداخلها بدون تغليف.
  • قومي بغسل فوط المطبخ وتعقيمها جيداً باستخدام المطهرات نظراً لأنها قد تكون مكان لتراكم البكتريا والجراثيم وتسبب روائح كريهة ومزعجة، كما ينبغي التخلص من لوف الجلي بشكل دوري بسبب التقاطها للكثير من الجراثيم والميكروبات وقد تتسبب بالعديد من المشاكل الصحية في حال استخدامها دون تعقيم وتنظيف جيد.
  • قومي بتنظيف حوض المجلى بعد التخلص من جميع الأواني عبر استخدام الماء المغلي والخل والبيكنج صودا للتأكد من عدم وجود انسداد أو تراكم للأوساخ بداخله تجنباً لإنبعاث أي روائح كريهة، ثم شطفه جيداً وتلميعه ثم تجفيفه، ثم تنظيف رخام المطبخ عبر استخدام المنظفات والمطهرات الخاصة ثم تجفيفه وتلميعه جيداً.
  • أخيراً يأتي دور التخلص من القمامة في المطبخ وغسل وتنظيف سلة القمامة وتعقيمها جيداً ثم وضع أكياس جديدة للقمامة، ثم تنظيف الجدران والأرضية عبر مسحها بالماء والخل أو الكلور وتعقيمها بشكل جيد ثم فرش السجاد.

تنظيف الحمام

يعتبر من الهام جداً تنظيف الحمام يومياً حتى لا تتراكم به البكتريا والجراثيم وتتسبب بانتشار الأمراض والأوبئة، لذا قومي بالتخلص من أي متعلقات في الحمام قبل البدء بعملية التنظيف ثم اتبعي الخطوات التالية:

  • تخلصي من أي ملابس بغسالة الملابس عبر غسلها وتجفيفها ثم نظفي الغسالة من الداخل جيداً حتى لا تتراكم بداخلها أي جراثيم أو عفونة قد تتسبب بانبعاث روائح كريهة أو تفسد عملية الغسل.
  • قومي بتنظيف المرحاض وحوض الاستحمام باستخدام الفرشاة والماء وسائل التنظيف المعقم مع الخل أو الليمون، ولا تستخدم نفس الفرشاة للمرحاض والحوض فلكل منهما فرشاة مختلفة.
  • قومي بسكب بعض بيكربونات الصودا في البالوعات ثم بعد حوالي نصف ساعة قومي بسكب الماء الساخن عليها، وذلك للتأكد من عدم وجود أي انسدادات قد تتسبب في وجود روائح كريهة.
  • قومي بتنظيف الخلاطات والجدران لإزالة بقايا الصابون وغيرها من البكتريا والجراثيم باستخدام سائل التنظيف الخاص أو عبر استخدام الكلور والماء الساخن.
  • قومي بغسل الأرضية بالماء والصابون ثم قومي بتعقيمها عبر استخدام الخل أو الكلور ثم اعملي على تجفيف الأرضية تماماً لأن الماء بيئة ملاءمة لتكاثر الجراثيم والميكروبات.

شركة تنظيف بحائل

تعتبر جميع تلك الأساليب المستخدمة في التنظيف ذات جدوى في بعض الأحيان لكنها تأخذ الكثير من الوقت والجهد وقد لا تعطي النتيجة المرجوة، بالإضافة إلى عدم التمكن من الوصول لجميع الأماكن وصيانة الأجهزة، وتمنحك شركة تنظيف بحائل حل ممتاز لجميع مشكلات تنظيف المنزل حيث تقدم لك:

  • خدمات تنظيف الشقق والفلل بحائل عبر فرق مختصة ومدربة تعمل باحترافية.
  • تنظيف جميع المناطق التي من الصعب الوصول إليها عبر استخدام أحدث الأدوات والإمكانيات التي تحقق تنظيف عميق وبوقت سريع.
  • التخلص من جميع البقع المستعصية عبر استخدام أحدث الأساليب مثل التنظيف بالبخار والذي يعتبر من أفضل وسائل التنظيف المستخدمة في التنظيف والتعقيم.
  • تنظيف وتركيب جميع الأجزاء وترتيب المنزل كما ترغبين.

التنظيف بالبخار

تعتبر عملية التنظيف بالبخار من أهم أساليب التنظيف المستخدمة من قبل الشركات والمختصين في عمليات التنظيف لما لها من فوائد عديدة حيث تعمل على إزالة جميع البقع المستعصية والصعبة في دقائق بالإضافة إلى تعقيم جميع الأسطح والأقمشة وذلك بسبب أن البخار الساخن المستخدم ذو حرارة عالية جداً فيعمل على قتل البكتريا والجراثيم، ويستخدم ذلك النوع من التنظيف في تنظيف الكنب والسجاد والستائر حيث يخلصك من أي مواد عالقة بهم مثل الشمع أو العلكة أو الصمغ ويصل البخار للشقوق التي من الصعب الوصول إليها، فتسهل عملية التنظيف والتي تأخذ منك الكثير من الوقت، لكن تقنيات البخار تلخص كل هذا الوقت والجهد في دقائق، لذا توفر شركة تنظيف بحائل الكثير عليكِ.

تعتبر عملية التنظيف من أصعب العمليات وأكثرها استهلاكاً للوقت، لذا توفر شركة تنظيف بحائل خدمات تنظيف الشقق والفلل بجميع أساليب التنظيف الحديثة والتقنيات التكنولوجية والمعدات مع فرق مختصة ومدربة تعمل بأعلى جودة، ويمكنك التواصل مع شركة تنظيف بحائل عبر الاتصال ب:

Share

اتصل الان